إعلانات تجاريه

البحث بالماركة

التصفح السريع



تصفح حسب الماركة

:
:

إعلانات تجاريه

حراج كوم

حراج كوم

القائمة البريدية

اتصل بالقائمة البريدية ليصلك بريدنا

إشتراك
إلغاء الإشتراك

ما رايك بالموقع

تابعنا على الفيس بوك

الارضيات الخشبيّة – الديكورات الخشبية للبيوت والمنازل

» الارضيات الخشبيّة – الديكورات الخشبية للبيوت والمنازل
» بواسطة : neama333 قبل 3 سنوات
» المدينة : أبو ظبي
» المشاهدات : 228
» رقم الاعلان : 16061
تلقي شريحة كبيرة من المجتمع اهتماماً كبيراً حيال تصميم المنزل الداخليّ والديكورات وطريقة تنسيق المنزل، إذ يعكس تصميم المنزل ذوق أصحابه. هذا ولا يجب صرف النظر عن اختيار التصاميم التي تتناسب مع نمط حياة العائلة، أو اختيار القطع المريحة وخصوصاً في الأماكن الأكثر استخداماً في المنزل. تعتبر الأرضيات جزءاً لا يتجزأ من ديكور المنزل، بل وتندرج على قائمة العناصر الهامة في الديكور الداخلي، والتي تعمل على إحداث نقلة نوعية لمظهر المكان استناداً على نوع البلاط أو القطع الإضافية التي توضع عليه كالسجاد أو الباركيه او احدى انواع الخشبيّات، كما يوجد اكثر من نوعٍ لبلاط الخشب . 
 تعمل مختلف انواع الارضيات الخشبيّة عبر إحداث نقلة نوعية إلى المكان وإضافة لمسة راقية إليه، كما وتعتبر من أقدم الطرق المميزة لتغطية الأرضيات. هذا وتستهوي فكرة تلبيس الأرضيات بالخشب أو الباركيه الكثير من الناس، إذ يمكن تركيب الأرضيات الخشبيّة على المساحات الخارجية في الحدائق والمداخل، كما وتتوفر ارضياتٌ خشبيةٌ للمنازل والمناطق الداخلية، لذا إن كنت تنوي تزيين أرضية منزلك بالخشب، فإليك بعض المعلومات والنصائح التي يجب الاطلاع عليها قبل الشّروع في خضم هذا المشروع.
أنواع الأرضيّات الخشبيّة:
 قد يظنّ البعض أن أرضيّات الخشب تختلف في الألوان فقط، ولكن يجب معرفة أنها تختلف من حيث نوعيّة الخشب وطرق التصنيع والاستخدام، إذ تنقسم إلى خشبٍ طبيعيّ و شبهِ طبيعيّ، وهو النّوع الوحيد الذي يطلق عليه اسم باركيه، كذلك الخشب الصناعيّ الذي يُعرف باسم "الأرضيّات الخشبيّة اللاصقة"، إذ تختلف أسعار الأرضيّات الخشبيّة بحسب جودة الخشب المستخدم. 
أنواع أرضيّات الخشب الطبيعي :
تُعتبر أرضيات الخشب الصّلب أو الخشب الطبيعي النوعَ الأشهر لتغطية الأرضيذات، حيث يتم تصنيع الخشب من عدة أنواع مختلفة ولكلّ منها ميّزة معينة، إليكم قائمة أنواع أرضيات الخشب:


  1. خشب البلوط :


  2. يعتبر النّوع الأكثر شيوعاً واستخدماً في تصنيع خشب الأرضيّات، ويتوفر بألوانٍ فاهيةٍ مختلفةِ الدرجة، كما يُعتبر مثاليّاً للمنازل وخصوصاً في الغرف الأكثر استعمالاً، كونه يتميز بمقاومته العالية للخدوش.


    1. خشب الجوز :


    2. عند مقارنته مع الأنواع الأخرى، يعتبر خشب الجوز من أنواع خشب الأرضيات باهظة الثّمن كونه يتميّز بمتانته وملمسه الناعم، ويتوفر بلونين؛ البنيّ الفاتح والبنيّ الغامق.


      1. خشب الرماد :


      2. إنّ ما يميّز ألواح خشب الرماد عن بقية أنواع خشب الأرضيّات هو انخفاض كلفته بالمقارنة مع جودته العالية، ويأتي خشب الرّماد بلونٍ فاتحٍ.


        1. خشب الماهوجوني :


        2. يتميّز خشب الماهجوني بمقاومته العالية للماء ومتانته، لذا إلى جانب استخدامه في صناعة أرضيات الخشب، يدخل أيضاً في صناعة القوارب.
          يُطلق على هذا النوع اسم الباركيه، وهو من أنواع الخشب الطبيعيّ، ولكنّه لا يتكون من ألواحٍ خشبيةٍ كاملةٍ كما هو الحال في أرضيات الخشب الطبيعي، بل يتكون من 3 طبقات لأنواع مختلفة من الخشب، وهي:


          • الأساسيّة: تُصنع من بقايا الخشب.

          • الوسطى: تتكون من الخشب الرقيق.

          • الخارجيّة: وهي الواجهة، وتكون عبارة عن قشرة الخشب الطبيعيّ.


          كذلك تنقسم أشكال خشب الباركيه إلى نوعين يختلفان في طريقة التركيب:


          • شيفرون: يتم تركيبه بطريقة تشبه عظام السّمكة.

          • المتعرجة (هيرينغبون): وهي الطريقة الأكثر شيوعاً في التّركيب، حيث يتم رصف الألواح الخشبيّة بجانب بعضها البعض مع مراعاة أن تكون بزاوية 90.

          • لمزيد من المعلومات زوروا موقعنا الالكتروني

          • http://shadowsjo.com/ar/


           
          •   إبلاغ
          هذا الإعلان قديم، لقد تم إزالة معلومات الإتصال بصاحب الإعلان،بإمكانك التواصل مع صاحب الإعلان عن طريق الرد على الإعلان في الأسفل.

          موقع حراج كوم | موقع حراج يُحذر من تحويل الأموال أو إرسال البضائع، وينصح بالتعامل المباشر يد بيد.
          عمولة موقع حراج كوم | موقع حراج هي 1% من قيمة العملية التجارية في حال إنتهائها،أضغط هنا لمعرفة التفاصيل

            كلمات دليليه : منتجاتي , الارضيات , الخشبيّة , , الديكورات , الخشبية ,



يجب عليك تسجيل الدخول حتى تتمكن من إضافة رد.

حراج كوم
حراج كوم
Powered By IT4DS Co.
Copyright © I T 4 D S . C O M